سياسة الخصوصية

قامت شركة JIOS بتطوير تطبيق خدمة تنظيم الاجتماعات المسيحية بغرض استخدامه كتطبيق تجاري. يجب استخدام هذا التطبيق في الأغراض المصممة لاستخدامه فقط.

هذه الصفحة مخصصة لإبلاغ الزوار والمستخدمين بسياساتنا فيما يتعلق بجمع واستخدام وإفشاء المعلومات التي يقدمها مستخدمينا.

يقدم التطبيق خدماته باستخدام المعلومات التي يتم جمعها من المستخدمين. إذا اخترت استخدام التطبيق ، فإننا نعتبر ذلك بمثابة موافقة واضحة لسياستنا، المذكورة في هذه الصفحة والخاصة بجمع المعلومات واستخدامها.

ما لم يذكر خلاف ذلك , الشروط الواردة في هذه الصفحة لها نفس المعنى المذكور في صفحة الشروط والأحكام والتي يمكن الوصول إليها من خلال موقعنا  الإلكتروني.

نطاق هذه السياسة

. قد يحتوي موقع الويب على معلومات أو روابط إلى مواقع ويب أخرى خارج تحكم و / أو سيطرة الموقع. يرجى ملاحظة أن سياسة الخصوصية هذه لا تنطبق إلا على هذا الموقع. وبالتالي ، نحث مستخدمينا على قراءة ومراجعة سياسات الخصوصية بعناية لكل موقع من هذه المواقع لفهم كيفية استخدام المعلومات الخاصة بك ومشاركتها من قبل تلك المواقع الخارجية.

المعلومات التي نجمعها

(أ) المعلومات الشخصية

أثناء استخدام التطبيق ، قد يُطلب منك تقديم بعض المعلومات الشخصية. سيتم الاحتفاظ بالمعلومات المقدمة واستخدامها من جانبنا فقط كما هو موضح في سياسة الخصوصية. كما ذكر من قبل ، يحتوي موقع تنظيم الاجتماعات المسيحية على خدمات مقدمة بواسطة أطراف ثالثة. وبناءً على ذلك ، قد يُطلب منك أيضًا تقديم المعلومات إلى هؤلاء الأطراف حتى يتم التعرف عليك بواسطتهم.

(ب) الكوكيز

قد يستخدم الموقع أدوات شائعة الاستخدام لجمع المعلومات مثل ملفات تجميع الكوكيز. ملفات الكوكيز عبارة عن أجزاء صغيرة من النصوص المرسلة من قبل موقع ويب إلى المتصفح الخاص بك لمساعدة الموقع في تعديل خيارات الموقع وتذكر زيارتك. يمكنك حذف أو تعطيل هذه الملفات من خلال إعدادات متصفحك. لا تحتوي ملفات الكوكيز على معلومات شخصية.

(ج) بيانات التسجيل

في حالة مواجهة الأخطاء أثناء استخدام خدماتنا ، سنقوم بجمع بيانات التسجيل الخاصة بهاتفك. تتضمن بيانات التسجيل هذه عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) لجهازك ، واسم الجهاز وإصدار نظام التشغيل ، وتهيئة التطبيق أثناء استخدام الخدمة ، ووقت وتاريخ استخدام التطبيق ، وغيرها من البيانات.

حماية المعلومات

كما نعلم جميعًا ، لا توجد معلومات على الإنترنت آمنة 100% حيث ان هناك الكثير من العوامل التي تؤثر في ذلك مثل المتسللين ، والأنشطة الشائنة ، وبرامج الكمبيوتر ، وفشل الأجهزة أو شبكات الاتصالات السلكية واللاسلكية. كل هذه العوامل تساهم في ضعف أمن المعلومات على الإنترنت.

نتيجة لذلك ، لا يستطيع موقع تنظيم خدمة الاجتماعات المسيحية التأكد من أن المعلومات المقدمة آمنة بنسبة 100٪. ومع ذلك ، سيقوم الموقع بإعلام المستخدمين في حالة ما إذا كنا نواجه برامج ضارة أو اختراقًا أمنيًا. من خلال الكشف عن بريدك الإلكتروني لنا ، فإنك توافق على تلقي رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بنا فيما يتعلق بأي خرق أمني.

اطراف اخري

يجوز لنا توظيف شركات وأشخاص خارجيين لأداء ما يلي:

  • تسهيل خدماتنا.
  • تقديم الخدمة نيابة عنا.
  • تقديم الخدمات ذات الصلة بالخدمة.
  • المساعدة في تحليل كيفية استخدام الخدمة.

يجب أن يعرف مستخدمينا أن هؤلاء الأطراف الثالثة يمكنهم الوصول إلى معلوماتهم الشخصية المشتركة على الموقع الإلكتروني لمساعدتهم على القيام بالأعمال المذكورة أعلاه. ومع ذلك ، فهي ملزمة بعدم الكشف عن أو استخدام المعلومات لأي غرض آخر غير تقديم الخدمة.

تغييرات على شروط سياسة الخصوصية الخاصة بنا

الموقع لديه الحق في تغيير وتحديث سياسة الخصوصية هذه من وقت لآخر. وبناءً على ذلك ، فإننا نحث مستخدمينا على مراجعة هذه الصفحة بشكل دوري للبقاء على اطلاع دائم بأي تغيير. سنقوم بإخطار مستخدمينا بمجرد إجراء تعديل على هذه الشروط.

اتصل بنا

إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات بخصوص سياسة الخصوصية الخاصة بنا ، يمكنك الاتصال بنا.

يمكن للمستخدمين طلب إنهاء حساباتهم من موقع الويب والتوقف عن استخدام خدماتنا. على المستخدمين إعطاءنا من 15 إلى 30 يومًا لإزالة حساباتهم من موقع الويب. سيتمكنون من الحصول على جميع بياناتهم المضافة إلى الموقع الإلكتروني بمجرد أن نزيل حساباتهم خلال الفترة المذكورة.