نظرة عامة

تم تطوير هذا الموقع ويجري تشغيله من قبل شركة Jios تعمل الشركة على جعل هذا الموقع يحتوي على جميع الخدمات والمعلومات والأدوات المتاحة للمستخدمين ، مشروطًا بقبولهم لجميع البنود والشروط الواردة أدناه.

من خلال التسجيل لاستخدام منتج تنظيم الاجتماعات المسيحية، فإنك تقر على أنك قد قرأت ، وأنه يحق لك ، بالنيابة عن مؤسستك ، أن توافق على الشروط الواردة في النص أدناه.

البيانات والأمان

يقدم تطبيق الويب خدماته من خلال تخزين ومعالجة البيانات التي تقدمها. إن تأمين بيانات “الوصول إلى التطبيق” بالإضافة إلى بيانات هاتفك هو مسؤوليتك. لذلك ، نوصي بحماية جهازك من خلال عدم استخدام أداة جايل بريك أو إزالة قيود البرامج والقيود المفروضة من قِبل أنظمة التشغيل ، لأن ذلك قد يؤثر على أمان جهازك من خلال جعله عرضة للبرامج الضارة والمشبوهة والفيروسات ويهدد أمان جهازك مما يعني أن التطبيق لن يعمل جيدا.

الإجمالية

لن تقوم الشركة ببيع أو الكشف عن أي بيانات يقدمها المستخدمون إلى أي طرف ثالث. تتضمن هذه البيانات معلومات اتصال العملاء وأي معلومات متعلقة بمحتوى العملاء.

مستويات الخدمة

ستقوم الشركة ببذل جهود فعالة لضمان توافر الموقع والخدمات على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع. قد تؤثر عمليات التطوير ، والصيانة ، والإصلاحات الطارئة ، وفشل الاتصالات على توافر الموقع والخدمات. يوافق المستخدمون على أن الشركة لن تكون مسئولة عن أي حادث قد يحدث لك أو لأي طرف آخر بسبب أي توقف أو تعليق أو تعديل أو عدم توفر الموقع الإلكتروني والخدمة.

يعني استخدام موقع الويب من خلال شبكة الجوال أن شروط الاتفاق مع مزود خدمة الجوال الخاصة بك ستظل سارية. ونتيجة لذلك ، قد يتم تحصيل رسوم منك مقابل تكلفة الاتصال من قِبل موفر خدمة الجوال أو أي طرف آخر. باستخدام التطبيق ، فإنك تتحمل المسؤولية عن هذه الرسوم ، بما في ذلك رسوم بيانات التجوال إذا كنت تستخدم التطبيق خارج بلدك الأصلي دون إيقاف تشغيل الانترنت. إذا لم تكن الشخص المنوط به دفع فاتورة الجهاز الذي تستخدم التطبيق عليه ، فكن على علم بأننا نفترض أنك تلقيت الإذن من دافع الفاتورة لاستخدام التطبيق.

قيود

قد يؤدي أي نشاط غير قانوني أو غير مناسب إلى الإبطال الفوري أو إنهاء وصولك إلى موقع الويب. لا يجوز للعميل تحت أي ظرف من الظروف استخدام الموقع الإلكتروني للقيام بالآتي

(أ) إرسال رسائل غير مرغوب فيها إلى مستخدمي موقع الويب

(ب) نشر أي مواد غير دقيقة أو غير مكتملة أو حذف أي مواد لم يتم نشرها بواسطة العميل أو اخرين مفوضين لاستخدام حسابك.

فقط بالنسبة للحساب المجانى, اذا توقف عن الاستخدام لمدة 3 اشهر متتالية, يحق لادارة الموقع بحذف هذا الحساب وكل بياناتة نهائيا وذلك لتوفير الخدمة لمستخدميها ومستحقيها

التغييرات على الشروط والخدمات

يمكن للمستخدمين دائمًا مراجعة أحدث إصدار من شروط الخدمة المنشورة على هذه الصفحة.

يحق لنا فقط ، حسب تقديرنا الخاص ، تغيير أو استبدال أو تحديث أي جزء من شروط الخدمة عن طريق نشر التحديثات والتغييرات على موقعنا. وتقع على عاتق المستخدمين مسئوليه التحقق دوريًا من موقعنا الإلكتروني للاستطلاع علي التعديلات. استمرار استخدامك أو الوصول إلى موقعنا بعد نشر أي تغييرات على شروط الخدمة يعني موافقتك على هذه التغييرات.

معلومات الاتصال

إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات بخصوص البنود والشروط الخاصة بنا ، يمكنك الاتصال بنا.